نصيحة للاجانب ايام الاثنين

هل تعرف كيفية الحصول على تصريح عمل في فنلندا؟ هل استلمت قرار سلبي او قرار رفض لمعاملة اللجوء الخاصة بك و هل انت خائف من الترحيل؟ هل انت غير متأكد من كيفية التقديم لتمديد اقامة الدراسة الطلابية؟ هل ترغب بمعرفة قوانين لم الشمل الفنلندية؟ هل تواجه صعوبة في مليء استمارات دائرة الهجرة؟
شبكة التنقل الحر توفر نصائح للاجانب كل يوم اثنين من الساعة 5-7 مساءا
(17:00-19:00) في Kaarlenkatu15, Kallio, Helsinki. ساعة الاستشارة قد تطول حسب الضرورة. يمكنك القدوم مباشرا للاستشارة او يمكنك مراسلتنا مسبقا لحجز موعد استشارة على بريدنا الالكتروني [email protected]. يمكننا تقديم افضل النصائح لك في حال جلب مستمسكات متعقلة بقضيتك.
اذا لم تستطع القدوم يوم الأربعاء، الرجاء الاتصال بِنَا لحجز موعد مقابلة على رقم الهاتف (0402410662). اذا لم يتم الرد عليك مباشرة سوف نعاود الاتصال بك في اقرب وقت ممكن.
يمكننا تقديم افضل النصائح لك في حال جلب مستمسكات متعقلة بقضيتك, اذا لم تستطع الحضور الى المقهى يوم الاثنين, يرجى الاتصال لتحديد موعد للاستشارة. هدفنا هو تقديم نصيحة موثوقة مجانية ومواكبة للتغيرات في سياق قوانين الهجرة الفنلندية و معاملة الاجانب. هدفنا خصوصا هو نصيحة الاجانب بالتقديم للحصول على اقامات عمل لتجنب التحول الى مواطنين غير موثقين. عند الضرورة , يمكننا الاتصال بمحامي او ترتيب موعد مقابلة لك مع مستشار قانوني.
استشاراتنا القانونية مجانية مزودة من قبل ناشطين في حقوق الهجرة. لا تربطنا اي صلة بمنظمة الهجرة او اي منظمات حكومية اخرى. الاصدقاء, الاقارب و الداعمين للمهاجرين مرحب بكم للسؤال و مناقشة اي مواضيع تتعلق بالهجرة. نحن لانستطيع البحث عن اماكن للسكن او عن وظائف, لكن يمكننا اعطاء نصائح للمساعدة في هذه المواضيع. لغة التواصل الرئيسية هي الانكليزية و الفنلندية. اذا قمت بأبلاغنا مسبقنا بالحاجة الى ترجمة, يمكننا توفير مترجم موثوق للعمل بصفة طوعية. كذلك يمكنك جلب مترجمك الخاص معك.
جميع النقاشات خلال الاستشارات القانونية هي سرية. لانقوم بمشاركة اي معلومات تتعلق حول محادثتنا خارج وقت الاستشارة الا اذا تم الحصول على الاذن بالمشاركة و تم الاتفاق على ذلك.
Welcome to the Coffee Without Borders!
اهلا بك في مقهى بدون حدود !
شبكة التنقل الحر و منظمة العدالة الاجتماعية في هلسنكي يرحبون بكم في مقهى مجاني كل يوم اربعاء من الساعة ال 6 – 8 (20:00-18:00) مساءا في Kaarlenkatu15, Kallio, Helsinki.
المقهى مفتوح لمحبين الحرية و المناهضين للحدود. نرحب بالكل من جميع الدول المعرفين و غير المعرفين منهم. نرحب بك للمتع برفقة جيدة و برامج منوعة( احاديث, افلام, و الخ.)متعلقة بحقوق اللاجئين.
الاطفال مرحب بهم كذلك!
لايتم تقديم المشروبات الكحولية في المقهى.

الق نظرة على تاريخ و ساعات فتح المقى على موقعنا : www.vapaaliikkuvuus.net او على صفحتنا على الفيس بوك www.facebook.com/vapaaliikkuvuus